stars swimming

دروس السباحة في لبنان

عروض السباحة لدينا في بيروت

دروس السباحة في بيروت

مرحبًا بكم بأكاديمية نجوم السباحة في بيروت، حيث نقدم أفضل دروس السباحة للأفراد من جميع الأعمار والمستويات. أكاديمية نجوم السباحة واحدة من أفضل أكاديميات السباحة في لبنان، نحن ملتزمون بتزويد طلابنا بأعلى مستويات الجودة في دروس السباحة.

swimming lessons for adult

دروس السباحة للكبار

بالإضافة إلى ذلك، نقدم دروس السباحة للبالغين والتي تم تصميمها لمساعدة البالغين من جميع المستويات على تعلم كيفية السباحة، أو تحسين قدراتهم في السباحة. يتم تدريس دروس السباحة للبالغين لدينا من قبل مدربي السباحة المعتمدين وذوي الخبرة الذين يكرسون جهودهم لمساعدة طلابنا على تحقيق أهدافهم في السباحة.

kids swimming classes in Beirut Lebanon

دروس السباحة للأطفال

تم تصميم دروس السباحة للأطفال لدينا لتلبية احتياجات جميع الأطفال، من السباحين المبتدئين إلى السباحين المتقدمين. وبالمثل، يركز المدربون لدينا على تعليم الأطفال تقنيات السباحة المناسبة، بما في ذلك تطوير التنفس والطفو، بالإضافة إلى مهارات السلامة في الماء.

aqua baby classes

صفوف أكوا بيبي

خلال دروس السباحة في Aqua Baby، سيتعلم الآباء والأطفال مهارات مهمة تتعلق بالسلامة في المياه، بما في ذلك كيفية الدخول والخروج من الماء بأمان، وكيفية الطفو، وكيفية السباحة بالتقنيات المناسبة. سيعمل مدربونا ذوو الخبرة مع أولياء الأمور وأطفالك على تطوير مهاراتهم في السباحة وتحسين تقنياتهم وبناء ثقتهم في الماء.

Group Swimming classes in Lebanon

دروس السباحة الجماعية

نوفرأيضا فصول السباحة الجماعية في بيئة ممتعة واجتماعية حيث يمكن للطلاب تعلم السباحة مع آخرين من نفس العمر ومستوى المهارة. نحن نؤمن بأن السباحة طريقة رائعة لبناء الثقة وتحسين اللياقة البدنية وتطوير المهارات الحياتية المهمة مثل الانضباط والتركيز والمثابرة.

Private Swimming lessons in Beirut

دروس السباحة الخاصة

في أكاديمية نجوم السباحة في بيروت، نحن نفخر كثيرًا بدروس السباحة الخاصة ونعمل بجد لضمان حصول كل طالب على أفضل تعليم ممكن في بيئة آمنة وداعمة. وبالمثل، نحن نؤمن بأن السباحة هي مهارة حياتية أساسية يجب على الجميع تعلم كيفية السباحة، ونحن ملتزمون بمساعدة طلابنا على تحقيق أهدافهم في السباحة ويصبحوا سباحين ماهرين وواثقين من أنفسهم.

Make swimming Appointment

مدرسة السباحة في لبنان

إذا كنت تبحث عن طريقة ممتعة وجذابة لتعريف لك أو لطفلك الصغير بالمياه، فلماذا لا تقوم بالتسجيل في دروس سباحة اليوم ومساعدتهم على أن يصبحوا سباحين واثقين وماهرين!

موقع

بيروت، عاليه، دكوانة، خلدة

ساعات العمل

كل يوم 06:00 صباحًا - 20:00 مساءً

بريد إلكتروني

info@starsswimming.com

تواصل معنا

اتصل بنا الآن للحصول على أفضل تجربة سباحة

لماذا عليك أن تختار مدرسة نجوم السباحة؟

قبل كل شيء في مدرسة نجوم السباحة لبنان، نحن نؤمن بتوفير أفضل تجربة سباحة للجميع. لهذا السبب، نقوم فقط بتعيين مدربي سباحة معتمدين وذوي خبرة، والذين يكرسون جهودهم لتزويد طلابنا بتجربة سباحة إيجابية ومجزية.

في الختام، إذا كنت تبحث عن أفضل دروس السباحة في بيروت، فلا تبحث سوى عن أكاديمية السباحة لدينا. نحن نفخر بتقديم أعلى مستويات الجودة في تعليم السباحة في لبنان. سواء كنت سباحًا مبتدئًا أو محترفًا، فلدينا البرنامج المثالي لك.